الجمعة، 24 يونيو 2016

افضل 9 برامج لهذا الشهر لاتفوتكم

يتسابق مطوري البرامج في شكل يومي علي تحسين وتعزيز قدرة الهاتف الزكي والكمبيوتر اللوحي .

في الواقع الكثير من برامج الاندرويد تخرج كل يوم لزلك من الصعب تتبعها واختيار الافضل من الافضل . لذلك نحن نختار لك افضل البرامج لكي تختار منها مايناسبك . اليوم عندنا افضل 10 تطبيقات لهذا الشهر منها المدفوعة ومنها المجانية وقد شرحت في ما سبق طريقة تنزيل التطبيقات المدفوعة شرح برنامج Getapk Market .

  1. Beme

تطبيق Beme من تطوير اليوتيوبر Casey Neistat يسمح للمستخدم بإلتقاط 4 ثواني من الفيديو ولا يمكنه مشاهدته قبل مشاركته. الفكرة التي تميز التطبيق أنه يقوم بإستخدام حساس التقارب الموجود بجانب عدسة كاميرا الآيفون كزر للتسجيل وعندما يكون الهاتف قريباً من صدرك أو أي مكان من جسمك يفتح التطبيق ويبدأ بالتسجيل.
بعد الإنتهاء من تسجيل الثواني الأربعة يتم رفع المقطع تلقائياً أيضاً بدون أن يتيح لك تحريره والتعديل عليه وبعدها يمكن للمتابعين أن يشاهدوه عبر الضغط المستمر ويختفي فور مشاهدته كما في سناب شات.
وإن أردت إلتقاط فيديو لك عليك إسناد الآيفون على جسم ما أو جدار مثلاً حتى يتفعل مستشعر التقارب ويعمل التطبيق، إنها طريقة غريبة عن المعتاد حيث تضغط على زر في الشاشة.
ويمكنك إضافة الأصدقاء لمتابعتهم عبر إدخال اسم المستخدم الخاص بهم، كما يعرض لك التطبيق قائمة مقترحة بأسماء قد تهتم بمتابعتهم، وعند الضغط المطول على أي اسم يمكنك مشاهدة مقطع فيديو خاص بهم أيضاً.
وأثناء مشاهدة أي مقطع يمكنك إرسال رد عليه أيضاً من خلال الضغط بنفس الوقت على الشاشة بأصبع آخر غير الأصبع المستخدم للعرض ويتم عرض الردود على المقاطع في تبويب منفصل ضمن التطبيق.
GET IT NOW ON GOOGLE PLAY!


2. Fallout 4 Live Wallpape

وعلى الرغم من أن العالم الافتراضي يوفر الكثير من الفرص للهروب من المشاكل والغوص في عوالم مجهولة، ولكن ليس لدينا دائما الوقت لقضاء عطلة. ولكن توصلنا مع بديل ممتاز هذا التطبيق يدع لك خلفيات عالية الجودة بتقنية HD وهو تطبيق بصراحة رائع بمعنة الكلمة ادعكم لتجربة التطبيق بانفسكم .




















3. Dark Sky

[Price: Free / $2.99 per year]
Dark Sky التطبيق الذي يتوقع حالة الطقس ، و أضافة قوية لأبل واتش . كشفت الشركة أن التطبيق المنتظر قادم لـ ساعة أبل الذكية  ،واجهزة الاندرويد .
مثل العديد من تطبيقات الساعات الذكية و الاندرويد فتطبيق Dark Sky يتركز على التنبيهات ، والتي تتخصص في التوقعات محلية على المدى القصير (توقع : “بداية الأمطار الغزيرة في 15 دقيقة”)، سوف يحذرك  من التغييرات المناخية القادمة .

4. foobar2000

 برنامج فوبار foobar2000 هو برنامج قوي جدا و يتفوق عشرات البرامج من حيث القوة و الجودة العالية في الصوت من خلال تشغيل ملفات الميديا من الملفات الصوتية , فهذا البرنامج الكثير منا يستغرب من الاسم و يقول ما هذا البرنامج و ما هي استخداماته و وظيفته , فهذا البرنامج يعمل على الاندماج بشكل تلقائي […]

5. Join

هو تطبيق  أنيق جدا الزي من خلاله  يمكنك أن تفعل  بعض الأشياء الرهيبة . انها الخدمة التي تربط جهازك  الاندرويد   بجهاز الكمبيوتر الخاص بك علي شبكة الانترنت لتمكين مماثل لكيفية Pushbullet يفعل إلا ان هذا يكلف $ 4،99 مرة واحدة بدلا من الاشتراك. لاتستطيع الرد على الرسائل من معظم الخدمات ، والتحقق من الإخطارات ، وتبادل الحافظة الخاصة بك ، و حتى أنه يأتي مع تاسكر التكامل ، والتشفير ، و تبادل الملفات . يمكنك تجربتها مجانا مع محاكمة لمدة 30 يوما قبل شراءه . هناك تمديد كروم و التطبيقات ويندوز  10 
GET IT NOW ON GOOGLE PLAY!

6.Poncho

تطبيق Poncho يأتي بواجهة تصميم أنيقة جدا ستجعلك تعشق متابعة الطقس حيث يأتي عبارة عن شخصيات كارتونية لتقدّم لك أخبار الطقس بطريقة مرحة ومليئة بالألوان ويقدّم نشرتي أخبار طقس يوميا للمستخدم بالاضافة لتحذيرات الطرق ووسائل المواصلات في حالة وجود خطر قريب ويتوجّب عليك أولا التسجيل في النسخة التجريبية لاستخدامه

7. Quik

كويك هو محرر فيديو و احد من افضل تطبيقات التحرير في العالم . لسوء الحظ ، انه ليس محرر الفيديو المتشددين، بل ملحن الفيديو حيث يمكنك اختيار مقاطع الفيديو والصور التي تحصل على كل مشوه معا في القليل من الفيديو التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك. لأنه يأتي مع المرشحات، و سهل الاستخدام زو واجهة ، جميلة والموسيقى التي يمكنك استخدامها، ويمكنك إعادة ترتيب مختلف لقطاتك لجعل تدفق الفيديو كيف تريد . انه ليس على مستوى Final Cut Pro و ، لكنه بالتأكيد أفضل من معظم التطبيقات على الهاتف المحمول
.

8. Science Journal

هو التطبيق الذي يتيح لك استخدام أجهزة الاستشعار المختلفة في جهازك لتسجيل البيانات لاستخدامها في مختلف أنواع البحوث. يمكنك قياس أشياء مثل كيف بصوت عال شيئا ، وكم ضوء يتم إنتاجها ، وأكثر من ذلك باستخدام أجهزة استشعار على جهازك . يمكنك أيضا ربط أجهزة الاستشعار إلى الجهاز ثم تسجيل البيانات بهذه الطريقة . انه تطبيق للأكاديميين أكثر من المستهلك ، لكنه ما زال أنيق جدا، و أنه مجاني  تماما .
GET IT NOW GOOGLE PLAY!

9. Spaces

هو تطبيق اطلقته قوقل حديثا لمشاركة المجموعات Spaces، والذي أطلقت عليه الشركة اسم “أداة للمشاركة بين المجموعات”، وقد مر التطبيق في مرحلة تجريبية خاصة لبضعة أشهر قبل قبل الإعلان الرسمي عنه
ويمكن للمستخدمين إنشاء ما يعرف بالمساحات “spaces” لأي موضوع أو غرض محدد بنقرة واحدة ومن ثم القيام بدعوة الأشخاص عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني أو الشبكات الإجتماعية للإنضمام، ويتلقى كل مستخدم تنبيهًا عند إضافة محتوى جديد في المساحات (المجموعات) المشترك بها، ويمكن البحث عن المحتوى الذي تم مشاركته سابقًا عن طريق خانة البحث.
ويُمكن وصف التطبيق بأنه أداة بسيطة لإيجاد وتبادل المواد ومقاطع الفيديو والصور، ويتميز أنه يوفر داخله الوصول إلى محرك بحث جوجل ويوتيوب ومتصفح كروم داخلي، مما يتيح للمستخدمين العثور على المحتوى ومشاركته دون الحاجة لمغادرة التطبيق.
وتقول الشركة بأنها سوف تقوم بتجربة التطبيق أمام الجمهور خلال مؤتمر جوجل السنوي للمطورين 2016 Google I/O المزمع عقده في 18 مايو/أيار.
وقال لوك روبليوسكي مدير المنتج في تدوينة تم نشرها على موقع الشركة، بأن جوجل قدمت التطبيق الجديد لأنها تريد بناء تجربة مستخدم أفضل للمشاركة بين المجموعات، وأن التطبيق الجديد يسمح للأشخاص بالتواصل مع بعضهم البعض بشكل فوري حول أي موضوع كان.
GET IT NOW ON GOOGLE PLAY!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق