السبت، 18 يونيو 2016

(البﻻغ الإلكتروني) تطبيق الجوال الزي ابهر الشارع السوداني

البلاغ الاكتروني تطبيق جوال يعمل علي جميع انظمة تشقيل اندرويد الذي تم تصميمه من قبل مجموعة من الشباب المتميزين جدا باكاديمية المنهل للعلوم الجامعية والزي تم اجازته من قبل الحكومة السودانية واشادت به الصحف السودانية والشارع السوداني .
بساطة البرنامج وهيكله التصميمي جعل منه برنامج ممتاز جدا ومرجع للكثير من المصممين من هنا من مدونة كودابي تكنو يهني الشباب القائمين علي البرنامج ومنه الاخ والصديق محمد المايسترو الكودابي ما يلي صور من البرنامج .

تم بحمد الله إجازة ومناقشة مشروع التخرج الذي كان بعنوان(البﻻغ الإلكتروني) وهو عبارة عن تطبيق موبايل(Mobile Application ) يقوم بعملية البﻻغ بواسطة الهاتف حيث يقوم المواطن(الشاكي) بإدخال بياناته وهي عبارة عن اسمه ونوع البﻻغ وخطورة البﻻغ وترسل هذه البيانات الي الطرف الآخر(قسم الشرطة) مصحوبة بنظام تتبع المواقع(GPS) .وعندها يستلم الشرطى المسؤول الرسالة بتفاصيلها ويقوم بالتحرك نحو موقع الحادث الذي ظهر مع الرسالة وعند وصوله يقوم بعملية تحرير البﻻغ(اورنيك رقم 6 الجنائي) وتملأ بيانات كل من الشاكي والمتهم والشرطى وبعد ذلك يتم حفظ البﻻغ في قاعدة البيانات الخاصة به والتي يتم الرجوع إليها في حالة الحوجة لتقرير أو لتعديل بيان أو ما شابه. يعمل هذا التطبيق على جميع أجهزة الهواتف النقالة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد وتحديداً التى تدعم الإصدارة 4.2 فما فوق.

للتحميل اضغط هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. البرنامج فيهو تعديلات لسه ما كمل ي محمد احمد الكودابي

    ردحذف
  2. فكره ظريييفه ماشاء الله ربنا يسدد خطاكم

    ردحذف
    الردود
    1. محمد دا ما شغال بالمدونة دي كتير /أسا كان بقت حاجة كبيرة /أنا احمد عبدالوهاب جعفر علي /+ههههههههخخخخ

      حذف